| 0 التعليقات ]

 كيف تعرف أنك واقع في الحب؟
         
        الفيلم من إخراج جيمس إل بروكس وبطولة كل من النجوم  ريز ويذرسبون، بول رود، أوين ويلسون و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو كولومبيا بيكتشرز.

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما والرومانسية والكوميديا. في قاعات السينما الأمريكية إبتداءا من يوم 17 جنبر 2010.

تتحدث قصة الفيلم عن  ليزا جورجينسون (ويذرسبون) لاعبة قوى سابقة تحس بشعور ضياع قطار شهرتها  في 27 من عمرها تجد نفسها في منتصف مثلث حب، مع رجل شركات بإعتباره من ذوي اليقات البيضاء في أزمة (رود) اللذي يتنافس مع حبيب ليزا الحالي لاعب البيسبول، (ويلسون).
  
 ينصح بعدم تتبعها لمن يقل سنهم عن 13 سنه لإحتوائه على بعض المشاهد الحنسية بالإضافة للغة، في الأصل كان مقيما للكبار فقط.

 

ليزا جورجينسون (ويذرسبون) فتاة في 27 من عمرها، تبحث عن الحب الحقيقي اللذي يبدو أنها لم تجده مع حبيبها الحالي ماتي لاعب البيسبول، اللذي لا يعرف أيضا إن كان واقعا في الحب أم لا. إذ تجده يسأل أصدقائه وزملائه عن معنى الوقوع في الحب. بعد ذلك تلتقي ليزا مع صديقها القديم جورج، رجل أعمال هارب من مشاكل أزمات السوق الإقتصادية اللذي يفر دائما من سماع الأخبار السيئة. حيث هؤولاء الثلاثي يجدون أنفسهم في منتصف مثلث حب، وبالتالي يصبح ماتي وجورج يتنافسان من أجل الحصول على حب ليزا ليسيرون وفق خطة الحياة.

فأغلب الفتايات تخطط أن تلتقي برجل، الوقوع في الحب، ولادة طفل... لكن بطلتنا هنا لا تعرف كيف يمكنها أن تعيش مع هذه الخطة. الفيلم يجاوينا على أسئلة لا يعرفها الكثير منا ربما لم يسبق لنا أن سألناها لأنفسنا أو لم نحس بها بعد. كيف نعرف بأننا وقعنا في الحب؟ كيف نعرف أننا في ورطة؟ وكيف نعرف أننا محظوظين؟ إذن كيف تعرف... 

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه