| 0 التعليقات ]




                 الفيلم من إخراج وكتابة مات ريفز, بطولة كل من كودي سميت-ماكفي،  كلو مورتيز، ريتشارد جينكينز (باقي الطاقم) من استوديو أوفرتورفيلم

الفيلم يتحدث عن اوين (سميت - ماكفي) الولد النفور والخويف ذو 12 عاما الذي يبني صداقة
مؤقتة مع جارته الجديدة والغامضة، آبي (مورتيز).التي تبدو إجتماعية في الليل فقط و محصنة ضد المناخ في فصل الشتاء، آبي تكشف عن طبيعتها الحقيقية لأوين بعد أن إختفى والدها (جينكنز)  وسلسلة من جرائم القتل تسيطر على بلدتهم في نيو مكسيكو.






أوين عمره اثني عشر عاما (كودي سميت - ماكفي)  يتم تخويفه بقسوة من قبل زملائه ومهمل من قبل والديه المطلقين. وحيد بشكل مؤلم، أوين يقضي أيامه في التآمر على الانتقام من معذبيه من المدرسة المتوسطة وفي أمسياته يتجسس على غيره من سكان المجمع السكني اللذي يعيش فيه. صديقه الوحيد هي جارته الجديدة آبي  (كلو مورتيز) ، وهي فتاة غامضة مخيفة ومسوسة تعيش في البيت المجاور مع والدها الصامت ( ® المرشح للأوسكار ريتشارد جينكينز). سهل الإنقياذ، طفل مضطرب حول سن أوينز، آبي تخرج من شقتها المغطاة بالستائر فقط في الليل وحافية القدمين دائما، تبدو محصنة ضد البرد في الشتاء القارس. يتعرف عليها كزميلة له في النبوذية، أوين يتفتح لها قبل وقت طويل، حيت شكلوا مع بعضهم بعض علاقة فريدة من نوعها.

عندما سلسلة من جرائم قتل مروعة تضع المدينة في حالة تأهب قصوى، والد آبي يختفي، ويترك الفتاة في رعب لإعالة نفسها. لا تزال،  ترفض مرارا جهود أوين لمساعدتها وسلوكها الغريب المتزايد يجعل أوين يقوده خياله للاشتباه في انها تخفي سرا لا يمكن تصوره.

قائمة الممثلين الموهوبين في فيلم "دعني أدخل" تأخذ المشاهدين مباشرة الى قلب مضطرب لمراهق متلهف و وحيد في قصة مثيرة للذهول المقتبسة عن رواية سويدية حققت أعلى المبيعات "لات دن رات كوما إين" (دع الشخص المناسب يدخل Let the Right One In) على يد جون أجفيد ليندكفيست، ليقدم لكم فيلم رعب جميل يحمل نفس الاسم.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه