| 0 التعليقات ]

 في هذه الحرب الخالدة. مهمته هي مجرد البداية. ليعود ضوء الشمس من جديد.

الفيلم من إخراج تشارلز سكوت ستيوارت. بطولة كل من النجوم بول بيتاني، كام كقيقانديت، ماغي كيو، ليلي كولين. من استوديو سكرين جيمز.

هذا الفيلم ينتمي إلى صنف الأكشن الرعب والخيال العلمي. في قاعات العرض السينمائية إبتداءا من 13 ماي 2011 بالولايات المتحدة الأمركية.

تحدت قصة هذا الفيلم في زمن ظلامي حيث البشر ومصاصي الدماء يعيشون مع بعضهم بعض، حينها يأتي دور المحارب والكاهن الشجاع ليخوض مغامرة حتمية تجعله يتخلى عن مهنته ومعارضة أوامر الكنيسة ليتمكن من إسترجاع إبننة أخية سالمة مصونة ، والتي أختطفت من قبل هؤلاء وطاويط الظلام وذلك قبل أن تصبح واحدة منهم.


الفيلم للكبار فقط نظرا لوجود مشاهد مخيفة. مشاهد أكشن عنيفة بالإضافة إلى اللغة القوية.



الكاهن (القسيس)، تحدت قصة هذا الفيلم في عالم بديل، آحد التى عصفت بها القرون من الحرب بين البشر وكائنات الظلام مصاصي الدماء. حيث القصة تتمحور حول كاهن محارب أسطوري من أخر حرب على مصاصي الدماء الذي يعيش الآن في غموض بين سكان البشرية المضطهدين بين الجدران في مدن ديستوبيان المحكومه من قِبل الكنيسة.

عندما يتم اختطاف ابنة أخته (ليلي كولين) من قبل مجموعة قتلة من مصاصي الدماء، كاهن البلده المقدسه يقطع نذره المقدس من أجل السعي لإيجادها قبل أن تتحول إلى واحد منهم. وبفعلته هذه يخرق أحد أهم قوانين الكنيسة، اللذي يمنع تعقب مصاصي الدماء. إنضم له في حملته هذه، صديقه (كام كقيقانديت) والمحاربة السابقة والكاهنة (ماغي كيو) التي تمتلك مهارات قتال أخروية.

هذا الفيلم يعرض بصيغة 3d في كل السينمات التي تدعم هذه الخاصية. وقصة هذه الفيلم أشتهرت كلعبة قبل أن تتحول إلى هذا الفيلم. 

ملاحظة: تقرير هذا الفيلم تم عمله أمس لكنه حذف بسبب الإصلاحات التي كانت تجريها قوقل من حسن حظي أن هناك من أخد الموضوع ووضعه في منتدى ما.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه