| 0 التعليقات ]

 إستعد إلى رحلة قيادة إلى الجحيم.

الفيلم من إخراج باتريك لوسيير وبطولة كل من النجم نيكولاس كيج، آمبر هيرد، ويليام فيتشنر. من استوديو سوميت أنترتينمنت.

الفيلم يندرج تحت صنف أكشن كوميديا وخيال. مدة الفيلم ساعة و44 دقيقة. ذو تقييم عالي. في قاعات السينما الأمريكية إبتداءا من 25 فبراير 2011.

الفيلم يتحدث عن مجرم (كيج) يهرب من الجحيم لفرصة أخيرة للخلاص. لمنع الطائفة الدينية التي قتلت ابنته بالتضحية بطفلها في غضون ثلاثة أيام. بمساعدة نادلة شابة (هيرد) وسيارة صديقها السابق،  الثنائي معا سيتحدان لمواجهة زعيم الطائفة، والشرطة ، والقاتل المعروف باسم "المحاسب" (فيتشنر)  الذي يريد اعادته الى الشيطان.

الفيلم للكبار فقط. مشاهد ولهجة جد عنيفة وبعض المشاهد العارية والمثيرة جنسيا.



تتحدث قصة الفيلم عن أب فر من الجحيم  يريد الإنتقام بمطاردة الرجل الذي قتل إبنته واختطف حفيدته.

"السائق الغاضب 3D" من بطولة نيكولاس كيدج اللذي يمثل دور ميلتون، مجرم صلب أتيحت له فرصة واحدة وأخيرة للهروب والخلاص من الجحيم، مصمم على وقف طائفة شريرة من المتعصبين الذين قتلوا ابنته، لديه ثلاثة أيام لمنعهم قبل أن يتم التضحية بحفيدته الرضعية تحت ضوء القمر. يجب على ميلتون أن يفجر غضبه ليتجاوز كل الحدود البشرية من أجل الحفاظ على أخر إتصال له بالإنسانية.

وانضم إليه بايبر، نادلة شابة مثيرة وذكية الذي أطلقت سيارة صديقها السابق شيري الحمراء اللون من أجل مساعدة في ميلتون. والآن ، الإثنان متحدان لتقفي أثر الملك جوناه الكاريزمي وأتباعه القاتلة. والملك سيرمي كل واحد منهم مؤمنا تحت عجلات ميلتون، ليحقق مصيره وفتح أبواب الجحيم على الأرض.

ولكن الطائفة متعطش للدماء هي أقل مشاكل ميلتون. بينما الشرطة تطارده. وأسوأ من ذلك. قاتل غامض يعرف فقط باسم "المحاسب". المحاسب
يعرف ما يحاول ميلتون  فعله وببساطة لا يأبه لذلك. مع شره الماكر والوحشي، فإن المحاسب سيلاحق بلا هوادة ميلتون على سرعات عالية عبر الطرق الخلفية المنسية من أمريكا الجنوبية.

مع السيارة المليئة بالاوكتان العالي والغضب الخالص، ميلتون وبايبر يخوضان معركة هجمة مع أتباع الملك، الثأر لقتل ابنته، وإنقاذ حفيدته قبل فوات فرصته الاخيرة للخلاص.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه