| 0 التعليقات ]

إثنين من أفضل الأصدقاء. ولا شيء يمكن أن يأتي بينهم... أو أيمكن ذلك؟ فالحقيقة توجع كثيرا.

         الفيلم من إخراج رون هوارد. وبطولة نجوم الكوميديا فينس فون، جيمس كيفن، وينونا رايدر و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو يونيفرسال بيكتشرز.

الفيلم يندرج تحت صنف الكوميديا والدراما. في قاعات السينما الأمريكية إبتداءا من 14 يناير 2011.

فيلم الكوميديا هذا يتمحور حول رجل (فون) الذي يكافح من أجل أن يقول أو لا يقول لأفضل صديق له (جيمس) أن زوجته (رايدر) على علاقة غرامية مع شخص ما. بعد أن إكتشف بالصدفة ذلك.

 ينصح بعدم تتبع الفيلم من لهم أقل من 13 سنة إلا بإرشاد الوالدين لإحتوائه على مشاهد ذات محتوى جنسي.


 


رجل يكتشف ان ما لا تقوله لصديق لا يقل أهمية عن ما عليك فعله في هذه القصة إلى أي مدى يمكنك طي الروابط الشقيقة قبل أن تدمر. منذ الكلية، صاحب البكالوريوس روني (فون) ونيك ذو الحياة الزوجية السعيدة (جيمس) في السراء والضراء. الآن شركاء في شركة سيارات التصميم، اثنين من الزملاء يتنافسون على بناء مشروع حلمهم الذي سيطلق شركتهم. 

صديقة روني، بيث (كونيلي)، وزوجة نيك، جنيفا (رايدر)، موجودون بجانبهم. ولكن العالم انقلب رأسا على عقب عندما روني يرى من غير قصد جنيفا مع رجل آخر ويجعل من مهمته الحصول على اجابات. بما أنه هاوي في التحقيق يجعله يذوب في الفوضى، يعلم أن نيك لديه بعض الأسرار كذلك. الآن، مع العد التنازلي والضغط  يتصاعد في أكبر عرض لوظائفهم، سيتوجب على روني أن يقرر ما الذي سيحدث اذا كشف عن الحقيقة لأفضل صديق له.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه