| 0 التعليقات ]

 الطريقة الوحيدة للخروج هي عبر...

              الفيلم من إخراج جون كاميرون ميتشيل بطولة كل من النجوم نيكول كيدمان، آرون إيكهارت، ديان فيست و(باقي طاقم التحميل) من استوديو ليونز جيت.

الفيلم يندرج تحت تصنيف الدراما ذو تقييم 8.1 في موقع الأفلام. تم إصدار الفيلم في فرنسا في 27 أكتوبر 2010 في قاعات العرض الأمريكية 17 دجنبر 2010.

تتحدث قصة الفيلم عن زوجين سعيدين بيكا وهووي
كوربيت (كيدمان وإيكهارت) حياتهما تتوقف وتنقلب رأسا على عقب بعد وفاة ابنهما الوحيد في حادث سيارة.



ينصح بعدم مشاهدة الفيلم للأطفال إلا بإرشاد الوالدين وذلك لإحتوائه على كلام ومواد للناس الناضجين وإستخدام المخدرات.
 
 
الفيلم مقتبس عن مسرحية تحمل نفس العنوان لــ ديفيد ليندساي آبير.

بيكا وهووي كوربيت زوجين سعيدين لحسن الحظ الذين عالمهم المثالي تغير إلى الأبد عندما يقتل ابنهما الصغير داني بواسطة سيارة، بيكا، هي أم ملازمة للمنزل بإدارته، تحاول إعادة تحديد وجودها في المشهد السوريالي للأسرة والأصدقاء اللذي لم معنى جيد في حياتها. مؤلم، ومؤثر، وغالبا ما مضحك، خبرات بيكا ترشدها لإيجاد العزاء في علاقتها الغامضة مع شاب مضطرب فنان كاتب قصص كوميدية، جايسون، الشاب المراهق اللذي كان يقود السيارة التي قتلت داني. 

تعلق بيكا بجايسون يسحبها بعيدا عن ذكريات داني، في حين زوجها هووي ينغمس في الماضي، باحثا عن ملاذ في الغرباء الذين يمكن أن يقدموا له شيئا بيكا غير قادر على عطائه. الزوجين، كلاهما بلا هدف يجرفهما البحر، يصنعون خيارات مفاجئة وخطيرة حتى يختاروا المسار اللذي سيحدد مصيرهم.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه