| 0 التعليقات ]

 إفقد من أنت لتنقذ من تحب
ماذا لو كان لديك 72 ساعة لتنقد كل ما عشت من أجله؟

                           الفيلم من إخراج  بول هاغيس وبطولة كل من راسل كرو، إليزابيث بانكس، ليام نيسون و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو يونزجيت.

الفيلم يتحدت عن زوجين انقلبت
حياتهما رأسا على عقب عندما اتهمت لارا برينان (بانكس) بجريمة قتل. ثلاث سنوات من الحكم الصادر ضدها، زوج لارا جون (كرو) يكافح للحفاظ على الأسرة متحدة، وتحقيق حالة زوجته المتدهورة، ليقرر بعد ذلك تهريبها من السجن.


التصنيف س-13 للعنف، المخدرات، واللغة وبعض الإيحاءات الجنسية والموضوعية

في فيلم بول هاجيز الجديد، الايام الثلاثة المقبلة، لورا برينان (اليزابيث بانكس) متهمة بقتل رب عملها وأرسلت إلى السجن. زوجها، جون برينان (راسل كرو) يحارب النظام القانوني منذ ما يقارب ثلاث سنوات قبل أن تنفد منه الخيارات. واختيار عدم الذهاب على طريقة هيلاري سوانك في فيلم الإدانة وتستغرق 30 سنة في محاولة التعلم لتغلب النظام في نهاية المطاف، جون يختار في المقابل التحدث إلى خبير في الهروب من السجن (يمثل دوره ليام نيسون) للحصول على مؤشرات من ما يمكن توقعه من محاولات مجازفة إقتحام السجن.

شخصية نيسون تقدم نصائح هامة في اشارة الى الوقت الذي يستغرقه السلطات لغلق مخارج المدينة، ولكن أيضا يعطي نظرة ثاقبة عن ما خطته ينبغي أن تشمل - "يجب أن يكون لديك خطة كاملة وجاهزة وعليك أن تسأل نفسك ، هل يمكنك أن تقتل حارسا، وأن تترك ابنك في محطة الغاز... بسبب فعل هذه الأشياء، وهذا ما ستصبح عليه". الجمهور إذن يعامل بتوتر وتشويق في محاولة من جانب جون لاطلاق سراح زوجته للخروج من السجن، وجمع شمل الأسرة التي تضم ابنهما الصغير لوقا (تاي سيمبكينز).

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه