| 0 التعليقات ]

 عندما يتوجب على أسطورة...أن تصنع نجمة!

الفيلم من إخراج ستيف انتين وبطولة كل من النجوم  شير، كريستينا اغيليرا، كومينغ آلان و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو سكرين غيمز.

الفيلم مندرج تحت صنف, درامي | موسيقي | رومانسي. في صالات العرض يوم 24 نوفمبر 2010.

تتمحور قصة الفيلم حول فتاة بلدة صغيرة (أغيليرا) تغامر بذهابها الى لوس انجليس لتجد لنفسها  مكان في نادي هزلي للجدد تديره راقصة سابقة (شير).




الفيلم مصنف س-13 لإحتوائه على محتوى الجنسي من بينها عدة إيحاءات رقص متكررة، عري جزئي واللغة وبعض المواد الموضوعية

صالة السخرية (النادي الهزلي) أفضل الأيام وراء ذلك. تيس، راقصة متقاعدة وصاحبة مكان، تناضل من أجل الحفاظ على مسرح عجوزعلى قيد الحياة، مواجهة كل أنواع التحديات المالية والفنية. مع أعضاء فرقة الصالة اللذين أصبحوا مشتتين وضائعين على نحو متزايد بسبب مشاكلهم الشخصية والتهديد القادم من رجل اعمال ثري يسعي لشراء البقعة من تيس، يبدو أن التخلي عن النادي لم يسر تماما من حسن الحظ.

وفي الوقت نفسه، حياة آلي، وهي فتاة من بلدة صغيرة في ولاية ايوا، على وشك أن تتغير بشكل كبير. استأجرتها تيس كنادلة في الصالة. آلي تهرب من ماض أجوف وتقع في الحب بسرعة مع الفن الهزلي. بدعم من أصدقائها الجدد من بين طاقم المسرح، ورتبت لتحقيق أحلامها بالصعود على المسرح بنفسها. الامور تأخد منعطفا دراميا مؤثرا عندما صوت آلي الكبير يجعلها تصبح عامل الجذب الرئيسي للاستعراض.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه