| 0 التعليقات ]

ما القصة؟

               
               الفيلم من إخراج  روجر ميشل وبطولة النجوم راشيل ماك ادمز, وهاريسون فورد وديان كيتون و(باقي طاقم التمثيل) من استوديو باراماونت.

الفيلم يتحدث عن منتجة تلفزيونية مغرورة (مكأدامس) 
تقبل التحدي المتمثل في إحياء عرض برنامج صباح مكافح مع التحارب بين مستضيفيه (كيتون وفورد).





 عندما المنتجة التلفزيونية اللتي يعمل بجد بيكي فولر (مكأدامس) يتم طردها من برنامج الأخبار المحلية، تبدأ حياتها المهنية لتبدو قاتمة كما حياتها التعيسة المفتقرة للحب. تعثرت في وظيفة في "الفجر" (آخر مكان عرض أخبار الصباح الوطنية) ، بيكي تقرر تنشيط العرض من خلال جلب الأسطوري المقدم التلفزيزني مايك بوميروي (فورد). لسوء الحظ، بوميروي يرفض تغطية عرض الصباح كجزء أساسي مثل مشاهير القيل والقال، والطقس، أزياء والحرف - ناهيك عن العمل مع فريقه الجديد للاستضافة، كولين بيك (كيتون)، ملكة جمال سابقة وكانت تقدم عرض الصباح للمشاهير الذي كان أكثر من تغطية سعيدة للصباح  من"الأخبار". كما مايك وكولين يصطدمان، أولا وراء الكواليس ومن ثم على الهواء، قضية بيكي و ازدهار حبها مع زميلها المنتج، وآدم بينيت (ويلسون) يبدأ في الانهيار- وقريبا بيكي تكافح لانقاذ علاقتها، وسمعتها، وظيفتها، وفي النهاية ، العرض بنفسه.

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه