| 0 التعليقات ]

أضخم مغامرة وأكثر متعة قضتها جودي مودي الجريئة.

الفيلم من إخراج جون شولتز. بطولة كل من بيتي جوردانا، هيذر غراهام، بريس موستيلر. من استوديو رولاتيفيتي ميديا.

الفيلم ينتمي إلى صنف الدراما والكوميديا. في قاعات العرض إبتداءا من 10 يونيو 2011 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تتحدث قصة الفيلم عم مودي التي والديها ذهبوا في رحلة غير متوقعة الى ولاية كاليفورنيا، التي في الصف الثالث جودي مودي (بيتي) تقوم بخلق سلسلة من الأحداث الجريئة من أجل أن تقضي اكثر صيف اثارة في حياتها. تنظم إليها عمتها أوبال (جراهام) وشقيقها الصغير ستينك (موستيلر) للمشاركة في مغامراتها.

الفيلم للجميع.


عندما أفضل خططها للصيف الملئة بالمرح تصبح بشكل ممتع هزلية، وهي فتاة شابة ذات خيال واسع تخلق مغامراتها الخاصة في عطلة مودي جودي وصيف بلا مشاكل. مقتبسة من الكتاب الأكثر مبيعا الذي ألفه ماكدونالد ميغان، والذي يعتبر علاج لا يقاوم ومبهج مضحك للاطفال المحبة للمغامرة والكبار.

هذا الصيف، الفتاة ذات الصف الثالث جودي مودي تخطط لأكثر خدعة رهيبة، عطلة صيفية مزدوجة ونادرة مع أفضل أصدقائها روكي وايمي. إلا أنه تبين أن روكي ذاهب الى مخيم السيرك لتعلم لترويض الاسود، وإيمي متجهة لبورنيو مع أمها لإنقاذ قبيلة مفقودة في حين أن جودي ظلت في المنزل مع أخيها الصغير ستينك وثاني أفضل أصدقائها فرانك بيرل.

فقط عندما إعتقدت أن الامور أصبحت أكثر فسادا كما هي عليه حينئد. والديها يعلنان أنهمت سوف يذهبان إلى ولاية كاليفورنيا وجودي سوف تضطر إلى البقاء مع خالتها أوبال، التي لم تلتقيها مسبقا أبدا! حيث تحول أفضل صيف يمكن أن تقضيه جودي أصبح مجرد أسوأ صيف في حياتها.

لكن المشاكسة، والمثيرة للخوف، والمضحكة مودي جودي لم تستسلم أبدا! مع مساعدة من بعض المصادر غير متوقعة، ترأست لصيف مليء بالمفاجآت في هذا الفيلم العائلي الساحر والحماسي.استعد، لعيش أحلى اللحظات مع مودي!

عدد التعليقات على هذه التدوينة : "0"

من فضلك ضع تعليقك بإسمك وتجنب وضعه كمجهول,رجاء تجنب إستعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه